الخميس، 2 فبراير 2012

اسرار الجمال الدائم - سر جمال بشرتك فى المطبخ دى حقيقة

فتكات النهاردة بتقدملك اسرار الجمال الدائم - سر جمال بشرتك فى المطبخ دى حقيقة
كل بنت تبحث عن جمالها وتألقها الدائم وتلجأ العديد من الفتيات والسيدات دائما الى الحل السريع وهو الكريمات والمساحيق والمستحضرات الكيميائية برغم ان العديد من التجارب قد اثبتت اضرار المواد الكيميائيه ولذلك تحرص مدونة فتكات العرب على تقديم افضل النصائح والاسرار فى عالم العناية بالبشرة من خلال اعطائك بعض النصائح والاسرار عن العناية ببشرتك من خلال اشياء طبيعية موجودة فى كل منزل وخصوصا فى المطبخ .. الحقيقة تؤكد ان سر جمالك فى المطبخ.
1- الشاى : يستخدم الشاى فى علاج الهالات السوداء حول العين بطريقة بسيطة جدا عن طريق استخدام كمادات موضعيه من الشاى وطريقة الاستخدام اغلى الشاى فى كمية من الماء واستخدمى قطعة من القطن لاستخدامها ووضعها ككمدات اسفل العين بطريقة دورية وهذه الطريقة مجربة وتقضى تماما على الهالات السوداء .. ايضا لا تقومى بالقاء الماء المغلى به الشاى الزائد عن الحاجة قومى بشطف شعرك به فانه يمنعه الحيوية.
2- الملح : يعانى العديد من البنات عند الاستيقاظ من النوم بتورم او انتفاخ اسفل العين وللقضاء على هذا التورم قومى بتدفئة بعض الماء وقومى بوضع الملح بها ووضعها فى كوب او فنجان ثم قومى بفتح عينك فى هذا الماء واغلاقها عدة مرات.
3- زيت الخروع : هل تعانى من خفة الشعر فى راسك او وجود فراغات نتيجة تساقط او تقصف الشعر زيت الخروع يعالج هذه المشكلة فهو يحد من نمو الشعر ويعمل على زيادة كثافته فقط قومى بوضع كمية من زيت الخروع على شعرك يوميا وستحل هذه المشكلة نهائيا ويستخدم ايضا لزيادة كثافة الرموش اذا اردتى ان تكون رموشك كثيفة يمكنك ذلك بوضع زيت الخروع على رموشك عن طريق قطنة او منديل مبلل بالزيت.
4- عسل النحل : يستخدم فى العديد من الاشياء اهمها معالجة طبيعية لجميع مشاكل البشره ويستخدم كالاتى لعلاج مشاكل البشره الدهنية اضيفى الى عسل النحل بياض بيضة واستخدميه كماسك ولعلاج مشاكل البشرة الجافة اضيفى مع عسل النحل قليل من اللبن او الكريمة ولاستخدامه فى حمامك اليومى اضيفى ملعقة من العسل فى ماء حمامك وهذه الطريقه لتجميل الجلد ولازالة الاجهاد والتعب.
5- الزبادى : من افضل الاشياء المستخدمة كمنظف للبشرة خاصة البشره الدهنيه ويستخدم عن طريق وضع الزبادى لمدة 20 دقيقة على الوجه ويشطف بعدها بالماء الدافى كما انه يستخدم ايضا كماسك يعمل على كثافة الشعر وينصح باستخدامه قبل الشامبو.
6- البيض : يعمل البيض على تغذية البشره ويقوم بشد الوجه عن طريق خفق البيضه جيدا ويتم وضعها لمدة 20 دقيقة على الوجه ثم يشطف الوجه بماء دافى ويمكنك ايضا استخدامه كماسك للشعر.
إشتـــركى يصــــلك كل جديــــد:

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا فتكات علي افداتك بالمعلومات الجيده

saso يقول...

شكرا على هذه المعلومات الجميله

غير معرف يقول...

merci

غير معرف يقول...

معلومات جميلة ومفيدة

غير معرف يقول...

معلومات مفيدة

غير معرف يقول...

teslm edik

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...