الخميس، 2 فبراير 2012

الكرياتين اكتشاف ساحر يعيد الحيوية للشعر التالف بنسبة 90% للسيدات

فتكات النهاردة بتقدملك الكرياتين اكتشاف ساحر يعيد الحيوية للشعر التالف بنسبة 90% للسيدات
الكرياتين : ماهو وما فائدته وكل الأسئلة الشاعة والمهمة عنه ... كما ذكرنا فى العنوان فهى حقيقة يوجد اكتشاف سحرى يعيد الحيويه للشعر التالف بنسبة 90% ويقوم بفرد الشعر المجعد ويمنح فروة الرأس كثافة ويزيد من كثرة وكثافة الشعر فى الاماكن الخفيفة بالرأس هذا هو مانتحدث عنه انه الكرياتين.

ماهو الكرياتين ؟
الكرياتين هو مادة طبيعيه موجودة فى الجسم يولد بها كل الناس سواء الرجال او النساء وتشكل نسبة 90 % من تركيبه مكونات الشعر الطبيعى ولكن بفعل الزمن وبعض العوامل الاخرى تبدء تقل تدريجيا فى الجسم.
وتتناقص نسبة الكرياتين فى الجسم بمرور الوقت فمع كل سنة تمر من عمر الانسان تقل نسبة الكرياتين فى الشعر وبسبب ذلك يبدء جفاف الشعر والتقصف وتزيد نسبة تساقط الشعر تدريجيا وقد تصل نسبة التساقط الى 40 % بالشكل الذى تبدء معه الحالة وتصبح مرضيه.

ماهو دور الكراتين وفوائده فى هذه الحالة ؟
الكرياتين كمستحضر طبى يستخدم فى حل هذه المشكلة فهو منتج ومصنع من مواد طبيعيه وللعلم هو ليس نوع واحد كما يتصوره البعض ولكنه انوع عديدة افضلها هو النوع المصنع فى البرازيل وهو الكرياتين البرازيلى لانه يتقارب مع الكرياتين الطبيعى فى الجسم بنسبة كبيرة جدا يليه فى الترتيب الكرياتين الامريكى وقد حصلت الشركة الامريكية المصنعة للكرياتين على براءة اختراع وبدئت فى انتاج الكرياتين وبعدها فى الترتيب كندا حيث الكرياتين الكندى ثم اخيرا لبنان وهى صاحبة الانواع المنتشرة من الكرياتين اللبنانى.

كيف تميز وتعرف الكرياتين الطبيعى من الكرياتين المصنع ؟
الكرياتين المصنع يكون عادة رائحته نفاذه جدا لدرجة قد تحرق العين لانه يحتوى على مادة الفورمالين.
اما الكرياتين الطبيعى لا توجده له رائحة لانه مكون من منتجات ومصادر كلها امنة تماما.

فترة بقاء الكرياتين وتأثيره على الشعر ؟
الكرياتين المقلد او المصنع تتراوح فترة تاثيره على الشعر ما بين ثلاثة الى ستة اشهر اما الكرياتين الطبيعى يدوم تأثيره على الشعر الى مدة طويلة تصل الى 3 سنوات يقوم خلالها بتكثيف الشعر واعادة حيويته ويمنع تساقط الشعر ويقضى على التقصف تماماً كما انه يمنح الشعر نعومة ويفرده ويغذيه بنسبة كبيرة تصل الى 80 %

إستخدام الكرياتين بالنسبة للاطفال ؟
يتسال الناس كثيرا عن استخدام الكرياتين بالنسبة للاطفال وبالطبع يمكن استخدام الكرياتين خصوصا للاطفال الذين لديهم مشاكل فى الشعر المجعد او الشعر الصعب فى التصفيف وذلك فى حالة كون الكرياتين من الانواع الجيدة.

افضل الطرق لتصفيف الشعر بعد استخدام الكرياتين ؟
اضل شكل للشعر بعد استخدام الكرياتين هو الشكل الايطالى التى تعتمد على التموجات الواسعه وبعد استخدام الكرياتين يساعد جدا على هذا التصفيف فى اى شكل محبب الى المرأة او الرجل.
إشتـــركى يصــــلك كل جديــــد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...